نحن في انكاس نعتقد أن السلامة في حالة دائمة من التطور. نحن نعيش في عالم مليئ بالتغيرات والتهديدات. من أجل المضي قدماً علينا الاستمرار في صنع الابتكارات وتوجيه كل جهودنا من أجل عالم أفضل. السلامة هو حق أساسي من حقوق الإنسان، والتي تغذي حماسنا، ونحن نستثمر كل جهودنا ومواردنا من أجل الحفاظ على الإنسان على قيد الحياة والحفاظ على سلامته. لقد أخذنا على أنفسنا عهداً لاستكشاف الغير مستكشف، والبحث عن ما لا يمكن تصوره، وإيجاد طرق جديدة لمنع المخاطر وهنا تكمن مهمتنا. سيصبح العالم أفضل حين نتشارك الأمن والسلامة.

مع الأشخاص المناسبين، والموارد المناسبة،  والأهداف الصحيحة نستطيع تحقيق المزيد من النجاح والتغلب على الفشل. مع التفكير الصحيح، ووضع الاستراتيجيات والابتكارات الرائدة، بإمكاننا أن نحمي هذا العالم. السلامة هي حق من حقوق الإنسان. نيابة عن انكاس، أعدكم أن يبقى هذا الحق سليم".

صديقكم المخلص،
ULUGBEKHON MAKSUMOV  -  رئيس مجلس إدارة الشركة

مهمتنا

مهمتنا هي حماية أرواح الناس في جميع أنحاء العالم من خلال توفير أعلى مستوى من الجودة والتصميم والإتقان. لضمان استمرار الحياة والامان لزبائننا في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم خدمة متميزة ودعم ما بعد البيع.

رؤيتنا

من خلال الجميع بين النهج الفردي لإحتياجات ورغبات الزبون، وضمان تقديم أفضل الخدمات للمحافظة على أمنه. انكاس سوف تنمو وتصبح الشركة العالمية الرائدة في مجال صناعة العربات المدرعة والمصفحة.

أهدافنا

لمواصلة تلبية احتياجات زبائننا في مواجهة العومل المتغيرة والتهديدات المحيطة به. يتحقق هذا من خلال الإبتكار في المجال التكنولوجي، والتصميم والإرادة.