سيارات مضادة للرصاص

لا يوجد هناك سعر للسلامة، سواءٌ كنت من الشخصيات المهمة ورجال الأعمال أو قائد سياسي، المهم أن تحاول الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في حماية نفسك من المخاطر التي تحيط بك.

إذا كنت في حاجة إلى الحلول الأمنية للسيارات المتنقلة والموثوق بها، لا تبحث كثيراً، انكاس يمكنها أن توفر كل ما تحتاجه، انكاس حاصلة على أفضل سيارات من فئة سيارات مضادة للرصاص . وضعت السيارات لتوفير أقصى قدر من الأمن المسموح به ضمن حدود السيارة المتوسطة الحجم.

يتمثل التصميم الحديث للسيارات المضادة للرصاص من حماية السيارة من حدوث اعتداءات بالأسلحة الخفيفة، وتحتوي السيارة على زجاج متعدد الطبقات وهذا الزجاج يحمي من الأسلحة الخفيفة مثل المسدسات والبندقية الهجومية ومدافع الرشاش، والرشاشات الخفيفة.

لدى انكاس فريق خبير ومهندس للعمل في مجال تطوير المركبات العازلة للرصاص وصناعة السيارات الفاخرة بإلاضافة الى أمان المركبة. تحتوى سياراتنا على عدة طبقات من الزجاج المقاوم للإعتداءات الخفيفة، حيث تمكنها هذه الحماية من الاستقرار في حال تأثير قذيفة. كما تحتوي كل سيارة على فخ للرصاص والذي تم تصميمه لالتقاط الرصاصات الموجهه على زجاج السيارة أو هيكلها.

نحن نساعدك على تقليل المخاطر التي قد تحيط بك من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة في هذا التطوير، حيث نعمل في انكاس على جعل سيارتك الفاخرة كما كانت عليها من قبل بدون أي تغيير بالشكل مع إضافة الأمان وهو الأمر الاكثر أهمية لحياتك وحياة عائلتك.

بالإضافة لأنظمة السلامة يمكننا إضافة نظام كامل للفرامل وواجهه أمامية ثقيلة مع رافعة ومصدات خلفية.

عند البدء في صنع سيارات مضادة للرصاص نقوم بدمج الشكل الحالي للسيارة مع المعدات الإضافية التي تجعل السيارة مصفحة ضد الرصاص، حيث لا يمكن التمييز بين النسخه الاصلية والنسخه المعدلة على السيارة، لاننا نقوم باستخدام القطع الأصلية عند القيام بأي عملية تعديل على السيارة.

إذا كنت بحاجة الى سيارة مضاة للرصاص لا تترد بالاتصال بنا اليوم على انكاس، جاهزون بالرد على استفساراتكم وطلباتكم.